محظوظه .
عدد الرسائل : 1562 العمر : 42 تاريخ التسجيل : 23/11/2008
| |
Faisal2008 .
عدد الرسائل : 207 العمر : 47 تاريخ التسجيل : 14/11/2008
| موضوع: رد: صرخة القطيف الإثنين ديسمبر 28, 2009 4:38 pm | |
| موضوع رائع
عسى الله ان يهدي الشيعه الى الاسلام الحق واتباع سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
كثرة اقاويلهم وكثرة اكاذيبهم
اللهم اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخره وقنا عذاب النار وعذاب القبر وفتنة المحيا وفتنة الممات اللهم امين | |
|
الجنة مبتغاي .نائبة الادارة
عدد الرسائل : 541 العمر : 34 الدولة : الرتبة : تاريخ التسجيل : 22/12/2009
| موضوع: رد: صرخة القطيف الإثنين ديسمبر 28, 2009 5:48 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم
من فتاوى الشيعة العجيبة
قال الخميني :
1 - " ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط : طاهر"
2 - " صلاة الجنازة تصح من الجنب "
3 - " المشهور و الأقوى جواز وطء الزوجة دبرا " يعني اللواط بها.
4-"لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين،و أما سائر الإستمتاعات كاللمس بشهوة و الضم و التفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة " !!!!!!!! .
5 -" لا يجوز نكاح بنت الأخ على العمة و بنت الأخت على الخالة إلا بإذنهما.و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت" .
6 - في المتعة :"يجوز التمتع في الزانية و يجوز أن يشترط عليها و عليه الإتيان ليلا أو نهارا و أن يشترط المرة والمرات مع تعيين المدة بالزمان"
من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 إلى 291
7- يقول الخميني عن منزلة " التربة الحسينية " عندهم: والأصل التربة الحسينية – يعني لمواضع السجود – التي تخرق الحجب السبع على الأرضين السبعة على ما في الحديث " (49)
8- من مبطلات الصلاة وضع إحدى اليدين على الأخرى "مبطلات الصلاة وهى أمور أحدها: الحدث ثانيها: التكفير وهو وضع إحدى اليدين على الأخرى نحو ما يصنعه غيرنا، ولا بأس به في حال التقية " (55) ، وتعمد قول آمين بعد إتمام الفاتحة إلا مع التقية فلا بأس به "(56) . وهذا يعني أنهم يعتبرون صلاتنا نحن أهل السنة - باطلة، لذلك فمن المستحيل أن يأتموا بأهل السنة إلا تقية، وللمنصف أن يتأمل قول الخميني الآنف "نحو " ما يصنعه غيرنا "
الطهارة ليست مشروطة في كل مواضع الصلاة " يشترط في صحة الصلاة طهارة موضع الجبهة في السجود دون المواضع الأخرى فلا بأس بنجاستها " (57) .
الخوئي يفتى بجواز اجتماع الرجل والنساء للأناشيد الحماسية
السؤال:هل يجوز اجتماع الرجل والنساء للأناشيد الحماسية أو الدينية مع ما فيها من موسيقى و ترقيق وتفخيم ومد في الأصوات و غيرها ؟
الجواب: إذا لم يترتب عليه محرم من جهة الاجتماع او منهما معاً فلا بأس(منية السائل للخوئي جمع موسى مفيد الدين عاصي ص 169 )
الخوئي يفتي بجواز إعطاء صور نساء متكاشفات للمصورين
السؤال876: هل يجوز إعطاء فلم للتحميض لإخراج الصور علماً بأن هذا الفلم يحتوى على صور نساء محجبات في حالة التكشف للرجال الأجانب غير المحارم لتظهيره ؟
الجواب: نعم يجوز ذلك ولا بأس به إذا لم يعرف من يقوم بالتحميض لصور النساء المذكورة !! انظر كتاب صراط النجاة 1/ 322 .
الخوئي يجيز النظر للصور الخلاعية !!
السؤال 1164 : هل يجوز النظر إلى صور الخلاعة قصدا إذا لم يحدث أي شهوة ؟
الجواب : إذا لم يكن مثيرًا للشهوة كما هو المفروض في السؤال جاز والله العالم . انظر كتاب صراط النجاة 2/377 .
الخوئي يجيز أن يلعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة
السؤال 784 : هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر ، ومن المرأة لعورة أخرى ، لمجرد اللعب والمزاح ، مع فرض عدم إثارة الشهوة !
الجواب : لا يحرم في الفرض ، والله العالم . انظر كتاب صراط النجاة 3 / 260 .
الخوئي يجيز النظر لذكر الكافر
السؤال : 787 لو قطع ذكر ميت كافر ، هل يحرم النظر اليه ؟
الجواب :لايحرم ذلك والله العالم . انظر كتاب صراط النجاة 3 / 261 .
الخوئي يجيز نكاح العاملة المنزلية
السؤال : هل يجوز التمتع بالخادمة المنزلية المخصصة لتنظيف المنزل وغسل الملابس وطهي الطعام أم لا ؟ وهل يفرق إذا كانت على كفالتي أو كفالة غيري ؟ وهل هناك فرق بين الخادمة المربية للأطفال والمذكورة أعلاه في حكم التمتع بها ؟؟
الجواب :أما الازدواج مع الكتابية فجائز حتى دائمياً وأما ما يرتبط بالطهارة والنجاسة فالأحوط وجوباً الاجتناب مما تمسه برطوبة مسرية كسائر النجاسات ، ولا فرق فيما ذكر بين أن تكون بكفالته أو كفالة الغير ولا بين الخادمة والمربية (منية السائل للخوئي،جمع موسى مفيد الدين عاصي ص 100)
الخوئي يجيز أن يقبل الرجل زوجته أمام النساء ليلة الزواج
السؤال:1143 هل يجوز للرجل تقبيل زوجته أمام النساء ليلة الزواج ؟
الجواب : لابأس بذلك في نفسه .انظر كتاب صراط النجاة 2 / 373
الخوئي يجيز للرجل أن يعمل التدليك للنساء الأجنبيات
السؤال 969 : بعض طلبة الطب الفيزيائي يتعلمون مادة التدليك والذي يؤدي إلي أن يمس الأجنبية , ولا يراعى في الجامعة التي هو فيها مسألة الاعتبارات الشرعي بحيث لو رفض قد يؤدي ذلك إلي رسوبه في الامتحان مما يوجب ضرراً عليه , فهل يجوز له القيام بهذا العلم ؟؟
الجواب: إذا كان يعلم أو يطمأن بأنه سيؤول بما لا يثير له . ويكون مصدر علاج المصابات المؤمنات وحفظ حياتهن فلا بأس انظر كتاب صراط النجاة منتهه / 352
الخوئي يجيز للمرأة أن تختلي بالرجل الأجنبي
السؤال 880: هل يجوز للمرأة أن تتعلم قيادة السيارة عند الرجل الأجنبي بحيث يذهبان معاً منفردين بالسيارة في الأماكن الصالحة للتدريب والتعليم وهي الأماكن التي تكون خالية من الزحام عادة ؟
الجواب :نعم يجوز لها أن تتعلم قيادة السيارة بشرط أن لا يستلزم الوقوع في الحرام ، والله العالم .انظر كتاب صراط النجاة 1 / 323
الخوئي يجيز أن توصف المرأة لزوجها المرأة الأجنبية
السؤال 896: هل يجوز للمرأة أن تصف لزوجها أو لغير زوجها النساء فتبين طول شعورهن أو لون بشرتهن مثلا؟ هذا مع عدم إرادة التزويج؟
الجواب : الخوئي: لا مانع من ذلك في حد نفسه، والله العالم. انظر كتاب صراط النجاة 1 / 327
الخوئي يجيز للشباب الذهاب للشواطئ العراة
السؤال 906: هل يجوز للشباب المقيمين في أوربا الخروج إلى البحر مع العلم أن هناك نساء شبه عاريات، ولا يراهم أحد من المؤمنين لكي يكون وجودهم في هذا المكان دخولا إلى مواضع التهم؟
الجواب : إذا لم ينظر الخارج إلى تلك الموارد إلى عوراتهن أو إلى مفاتنهن المثيرة للشهوة فلا بأس. انظر كتاب صراط النجاة 1 / 330 .
الخوئي يعتبر العورة هي القبل والدبر فقط
السؤال 1181: ما هي حدود عورة المرأة بالنسبة إلى محارمها ؟
الجواب :هي القبل والدبر، وكذا من السرة إلى الركبتين على الأحوط. انظر كتاب صراط النجاة 2 / 381 .
الخوئي يجيز التحدث مع الفتيات من اجل المتعة
السؤال 845: هل يجوز للأنسان أن يرى البنات بغير شهوة ليتكلم معهن ويتعرف عليهن ليفاتحهن بالمتعة ؟
الجواب :نعم يجوز إذا لم يستلزم ارتكاب محرم من إثارة شهوة أو ما شاكل ذلك.انظر كتاب صراط النجاة 1 / 314
حسبي الله عليكم
قبحكم الله أيها الشيعة
همكم من السرة ((البطن)) إلى الركبة ((الشهوة))
وقلة الأدب التي يستحي اليهود والنصارى أن يقولوها | |
|